facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق نار على شرطة الاحتلال ببيت لحم واعتقال المنفذ


17-05-2018 12:38 PM

عمون - نفذت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت عشرة مواطنين.

وقد اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية واعتقلت كلاً من، الشاب الجريح عمرو أبو هنية، وزكريا شبيطة، وأسعد سويدان، وقصي شاهر سليم.
وفي مدينة نابلس، دارت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة، وشرعت بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز تجاه المواطنين ومنازلهم.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتقاله لشاب فلسطيني بزعم إطلاقه النار على حاجز “النفق” في بيت جالا غرب مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، إضافة إلى اعتقال كلاً من عبد الكريم العلبي، وعبود هيرون.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأنه عدة طلقات نارية استهدفت مجموعة من قوات ما تمسى بـ”حرس الحدود” المتمركزة عند حاجز النفق” في بيت لحم، وأن عملية إطلاق النار لم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف القوة الإسرائيلية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :