facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرق الأوسط تنفذ حملات تطوعية في رمضان


23-05-2018 02:17 PM

عمون- نفذت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط زيارة ميدانية إلى مدرسة مليح الثانوية في لواء ذيبان/ محافظة مادبا بهدف الإطلاع على أوضاع المدرسة وتقديم نشاطات فنية وثقافية مختلفة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات التطوعية التي تنفذها الجامعة خلال الشهر الفضيل وتقديم كل ما هو متميز من شأنه خدمة المجتمع المحلي وأبنائه.

وتخللت الحملة التطوعية التي نفذها عدد من طلبة كلية العمارة والتصميم في برنامجي البكالوريوس والماجستير وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية رسم لوحات فنية جدارية داخل اسوار المدرسة وزراعة مساحات خضراء بالمدرسة وتشجيرها، بالاضافة إلى تقديم محاضرات تثقيفية توعوية لطلبة المدرسة، ومشاركة المتطوعين من طلبة المدرسة بأنشطة فنية ترفيهية.

من جهته بين عميد كلية العمارة والتصميم في الجامعة الدكتور وائل الأزهري أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات اللامنهجية تتضمن زيارات ومبادرات نفذتها الكلية وستنفذها مستقبلا انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم كل ما هو متميز ويسهم في خدمة المجتمع المحلي وأبنائه، وتجسيد معاني الخير خلال شهر رمضان الكريم في نفوس الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :