facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية عجلون ترفع 128 طنا من النفايات يوميا


23-05-2018 03:40 PM

عمون - بدأت بلدية عجلون الكبرى تنفيذ خطتها وبرنامج مناوباتها خلال شهر رمضان لادامة النظافة ضمن مناطق اختصاصها.

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول لــ "بترا" ان البلدية بدأت تنفيذ خطة الشهر الفضيل وفق برنامج مكثف وأسس واضحة ومدروسة لمتابعة امور النظافة والتركيز على المناطق الحيوية والشوارع الرئيسة، وتم زيادة شفتات العمل الى 3 في جميع المناطق التابعة للبلدية من الساعة 6 صباحا لغاية 12 ظهرا، ومن الساعة الثانية ظهرا لغاية السادسة مساء، ومن 8 لغاية 12 ليلا.

وبين انه تم التركيز على الوسط التجاري من خلال زيادة عدد العمال للفترة المسائية من الساعة 8 مساء لغاية 12 ليلا لإدامة واقع النظافة، وتعزيز الاسواق والاحياء السكنية بمراقبين بنظام شفتات صباحي ومسائي بالإضافة الى ان مدراء المناطق يعملون على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع رؤساء المجالس المحلية لمتابعة اوضاع النظافة.

ولفت الى رفع ما يقارب 128 طنا من النفايات يوميا من جميع المناطق التابعة للبلدية، وان 8 ضاغطات تعمل وفق برنامج معد لجمع النفايات لرفع مستوى تقديم الخدمات للمواطنين خلال الشهر الفضيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :