facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهند: احتفظوا بجثة والدتهم للحصول على راتبها التقاعدي ببصمة أصبعها


24-05-2018 09:37 PM

عمون - ذكرت الشرطة الهندية اليوم الخميس أنه يشتبه في احتفاظ خمسة رجال وسيدة، بجثة والدتهم الميتة طيلة أشهر باستخدام مواد كيماوية، للحصول على راتب التقاعد الخاص بالأسرة، ببصمة أصبعها.

وكانت السيدة المسنة 70 عاماً، التي توفيت في منزلها ببلدة فاراناسي في ولاية أوتار براديش في يناير(كانون الثاني)، تحصل على راتب تقاعدي قدره 16 ألف روبية (234 دولاراً) بعد وفاة زوجها المراقب الجمركي السابق قبل عشر سنوات.

وانكشف أمر الأبناء أمس بعدما داهمت الشرطة المنزل بعد بلاغ من جيران اشتكوا من احتفاظ الأبناء بالجثة في المنزل دون إبلاغ الأقارب عن رحيلها.

وقال المسؤول الأمني أيوديا براساد سينغ: "اكتشفنا أنهم حنطوا الجثة باستخدام مواد كيماوية. وعندما سألناهم، أصروا على أنها دخلت في غيبوبة. استدعينا طبيبا وكشفنا كذبهم".

وعُثر على آثار حبر على إبهامها ما يُشير إلى الحصول على بصمة أصبعها أكثر من مرة لصرف الراتب التقاعدي.

ولكن الشرطة لم تقبض على أيٍ منهم. وقال سينغ "سنقدم شكوى تتضمن ما قاموا به من تزوير وخداع للحكومة بعد استيفاء التحقيقات".

وكشفت واقعة مشابهة في وقت سابق من العام الجاري، حيث تبين احتفاظ رجل في مدينة كولكاتا بجثة والدته في مجمد للحصول على راتبها التقاعدي أيضاً.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :