facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطاء خلطة اسفلتية لشوارع الزرقاء بقيمة مليوني دينار


24-05-2018 10:00 PM

عمون - وافق مجلس بلدي الزرقاء على طرح عطاء خلطة اسفلتية لشوارع الزرقاء بقيمة مليوني دينار من صندوق البلدية.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر ان المجلس البلدي اتخذ قرارا بالموافقة على طرح عطاء خلطة اسفلتية لتعبيد شوارع المدينة بقيمة 2 مليون دينار.

وأضاف ابو السكر، حدد رؤساء المجالس المحلية واعضاء المجلسين البلدي والمحلي الشوارع والمناطق التي تحتاج خلطة اسفلتية لاعادة تعبيدها وادراجها في كشوفات العطاء.

وأوضح ابو السكر أن العطاء بحاجة لمصادقة وزارة الشؤون البلدية ومصادقة بنك تنمية المدن والقرى بعد حجز مبلغ العطاء في الحساب البنكي.

ولفت ابو السكر أن البلدية ستباشر بتنفيذ اعمال العطاء حال الانتهاء من موافقة وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري ومصادقة الوزارة مما سينعكس ايجابا على الاهالي والمدينة.

وأعرب ابو السكر عن ارتياحه لاجراءات وزارة الشؤون البلدية بدراسة مراحل طرح عطاء الخلطة الاسفلتية تمهيدا لطرحة حسب الاصول القانونية المتبعة.





  • 1 ابومحمد 25-05-2018 | 06:32 AM

    شارع ابوالسوس- وادي السير لم يتم منذ ٢٠ سنه تزفيته و الزفته مهترئه
    وتكثر الحوادث فيه لعدم وجود مطبات او كاميرات مراقبه السرعه

  • 2 م. اريج 25-05-2018 | 03:52 PM

    حفروا شوارع احياء الزرقاء منذ اشهر اكثر من مرة لتمديد مواسير واسلاك والى هذه اللحظة ظلت دون اعادة تزفيت ما اثارالاتربة والغبار وانعكس على صحة المواطنين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :