facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب أردني رئیسا لجامعة أمريكیة


25-05-2018 12:32 PM

عمون - حصل الطالب الأردني المھندس أحمد حسین السرحان على جائزة مرموقة من جامعة ولایة نیوھامشیر الامریكیة خلال حفل تخریج اقامته الجامعة الاسبوع الماضي للذین أكملوا متطلبات درجة الماجستر في العلوم الھندسیة وإدراة المشاریع.

والجائزة التي حصل علیھا المھندس الأردني السرحان ھي جائزة "رئیس كلیة نیو انغلاند للدراسات العلیا" للعام الحالي 2018 بعد تفوقه على 600 طالب قدموا من 14 دولة مختلفة من بینھا الأردن.

وعبرت سفیرة الاردن في واشنطن دینا قعوار، عن تھانیھا للمھندس السرحان على إكمال متطلبات برنامج الدراسات العلیا في كلیة نیو إنغلاند وحصوله على الجائزة المرموقة.

وتقدمت السفیرة قعوار في رسالة الكترونیة من الطالب السرحان بالتقدیر كونه یعتبر "مثالاً لأخلاقیات المثابرة السائدة بین الشباب الأردني.





  • 1 ساري الجعارات 25-05-2018 | 08:43 PM

    ما شاء الله تبارك الرحمن
    للامام إن شاء الله

  • 2 Maher Nofal 25-05-2018 | 10:16 PM

    Alf mabrook


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :