facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نساء بحجم وطن" مبادرة جديدة للاتحاد النسائي


26-05-2018 08:20 PM

عمون - أطلقت الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد النسائي الأردني العام، مؤخرا، مبادرة "نساء بحجم وطن". والتي تسعى من خلالها الى تسليط الضوء على الإنجازات النسوية المتميزة في مختلف المجالات.

وقالت رئيسة الاتحاد، ميسون تليلان السليم، في تصريح لـ (بترا) اليوم السبت، إن فكرة المبادرة تهدف إلى توثيق الإنجازات النسوية الأردنية المميزة وضمها في مجلد نسوي يروي قصة كل إنجاز له بصمة واضحة في المجتمعات المحلية الأردنية.

وتابعت، أن هذا التوثيق سيتناول الابداعات النسوية في مختلف المجالات كالأدب، والإعلام، والفنون، والأعمال الحرفية، والعمل التطوعي وغيرها من المجالات الإبداعية الأخرى، وفق معايير تضعها وتتم الموافقة عليها من قبل الهيئة الإدارية.

وأوضحت أن المبادرة انطلقت من محافظة العاصمة، ليتم لاحقا تعميمها على كافة محافظات المملكة، لتتوج بإصدار أكبر كتالوج نسوي لسيدات الأردن اللواتي لهن بصمة واضحة في مسيرة الوطن بعنوان "نساء بحجم وطن".

ومن المتوقع، عند الانتهاء من مراحل المبادرة تكريم السيدات المبدعات في حفل كبير، يٌقام على هامشه معرض يُبرز هذه الإنجازات.

يُذكر أن الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد النسائي، تم انتخابها قي نهاية آذار الماضي؛ وتضم رئيسة الاتحاد ميسون تليلان السليم، ونائبة الرئيسة كلثم مريش، وأمينة الصندوق ريا عربيات، وأمينة السر آمال القواسمة، والعضوات: ناديا الفقير وكوثر خلفات ووجد الأحمد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :