facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتهاء المرحلة نصف النهائية من جائزة الملكة رانيا 2018


26-05-2018 08:24 PM

عمون - أعلن مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا اليوم السبت، عن انتهاء المرحلة نصف النهائية من جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة لعام 2018.

وقال مدير المركز محمد عبيدات، إن أهداف الدورة الحالية للمسابقة تتمحور حول توعية واستقطاب أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع من المبدعين وأصحاب الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة من مختلف مدن ومحافظات المملكة.

وبين أن عدد المشاركين في الدورة الحالية بلغ أكثر من 300 شاب وشابة تم توزيعهم على 175 فريقاً.

من جهته أكد القائم بأعمال مدير الصندوق الوطني لدعم المؤسسات، مظهر المجالي، أن دعم الصندوق مستمر لتمكين المشاركين في الجائزة من بناء قدراتهم لمعرفة مفهوم الريادة وترسيخ الوعي الريادي لديهم.

وتهدف الجائزة إلى تنمية روح ريادة الأعمال بين طلبة الجامعات الأردنية والرياديين الطموحين من عامة المجتمع لتمكينهم من تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع اقتصادية ناجحة ضمن مجالات قطاع التكنولوجيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :