facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية


26-05-2018 09:08 PM

عمون - عاد وفد من مجلس محافظة العاصمة برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات جرحى مسيرات العودة في غزة الذين يتلقون العلاج في مدينة الحسين الطبية.

واطمأن رئيس واعضاء المجلس على صحة الجرحى والمصابين من قطاع غزة، وعبروا عن اعتزازهم بالشعب الفلسطيني الشقيق ومدى التضحيات التي يقدمها دفاعا عن الارض والمقدسات وعن قدس الاقداس مدينة السلام مسرى رسول الله ومعراجه.

وثمن العبداللات توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني السامية بعلاج جرحى مسيرة العودة، مشيداً بمستوى الخدمات والعناية الطبية التي تقدمها مدينة الحسين الطبية، والمستشفى الميداني الاردني في غزة.

واكد العبداللات عمق العلاقات الاخوية التي تربط الشعب الاردني والفلسطيني الذين يقفون معاً في خندق واحد، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :