facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس نادي الرمثا: المدرب الجديد يمتلك كامل الصلاحيات


27-05-2018 01:17 PM

عمون- أكد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، أن المدرب الجديد لفريق الرمثا يمتلك كامل الصلاحيات التي تمنحه حق ابعاد لاعبين أواستقطاب أخرين، سعيا لبناء فريق قوي قادر على العودة بالفريق إلى منصات التتويج.

واشار سمارة إلى أن النادي دخل في مفاوضات مع مدرب جزائري، سعيا للتعاقد معه، مشيرا إلى أن الايام الماضية شهدت مناقشة لطلبات المدرب، فيما وضع النادي شروطه بانتظار الرد النهائي من المدرب الجديد.

وقال سماره : مهما تكون هوية المدرب القادم، فأنه سيتولى إدارة كافة الشؤون الفنية بعيدا عن اية تدخلات، وهو ما دفعنا لعدم الحديث مع اللاعبين بشأن التجديد أو التعاقدات.

واضاف : لم نتفاوض حتى الان مع محترفين اجانب، لاننا نريد أن نترك هذه الامور الفنية للمدرب ليقوم باختيار الفريق المناسب وفق رؤيته الفنية، وبالتالي تحمل كامل المسؤولية.

وأشار رئيس النادي إلى أن الرمثا يسعى لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين متميزين، قادرين على اثراء الفريق في المنافسات المحلية والبطولة العربية التي سيشارك بها النادي ممثلا لكرة القدم الاردنية.

يشار إلى أن سمارة يبذل جهدا كبيرا، سعيا لاعادة فريق الرمثا الى منصات التتويج، وتحقيق نتائج ايجابية تليق بعراقة وتاريخ وسمعة وجماهيرية النادي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :