facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق فيرمونت يقيم أمسية رمضانية لعدد من الصحفيين والإعلاميين


27-05-2018 03:53 PM

عمون- أقام فندق فيرمونت عمّان أمسية رمضانية استضاف خلالها نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المرئي، والمقروء، والمسموع، والإلكتروني، ضمن أجواء رمضانية تخللها جوّ من الألفة والمودة، وذلك في مطعم "نسيم" الكائن في الطابق الثالث للفندق.

وعبّر مدير عام فندق فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن فخره واعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تجمع بين الفندق والأسرة الإعلامية، مشدداً على إيمان الفندق بالدور الكبير والفاعل الذي يؤديه العاملين في قطاع الإعلام ممن يحملون على عاتقهم السعي المتواصل لدعم القطاع الفندقي.

وأضاف وهبة قائلاً: "نسعى دائماً لبناء جسور تواصل متينة مع القطاع الإعلامي لما له من أهمية بالغة في إظهار الصورة المشرقة للفندق وتعظيم الإنجازات التي حققها بما ينعكس إيجاباً على سمعة القطاع الفندقي في الأردن."

يقيم فندق فيرمونت عمّان العديد من الفعاليات احتفالاً بشهر رمضان، إبتداءاً من مأدبة الإفطار اليومية في المطعم الرئيسي "نور" الكائن في الطابق الأرضي في الفندق، مقدماً مائدة إفطار غنية بالعديد من أصناف المأكولات والأطباق التقليدية العربية خاصة من منطقة بلاد الشام. بالإضافة إلى أمسيات سحور رمضانية طيلة الشهر الفضيل في مطعم "نسيم" الذي يقدّم بوفيه سحور غني بالمقبلات والمأكولات الأردنية والشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم على أنغام موسيقى فرقة "شيشاز".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :