facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشترا قطعتي بيتزا بـ 84 مليون دولار .. كيف؟


27-05-2018 09:23 PM

عمون - ارتفعت قيمة عملة البيتكوين بشكل كبير خلال السنوات الماضية، لدرجة أن البعض تمكنوا من تجميع ثروات، من هذه العملات، لكن رجلاً أمريكياً، لا يزال يشعر بالندم، على قطعتي بيتزا اشتراهما قبل نحو 8 سنوات بالبيتكوين، بمبلغ 30 دولار.

وكان لازلو هانيز، قد دفع بعملة البيتكوين الإلكترونية ما قيمته 30 دولار، ثمناً لقطعتي بيتزا، يوم 22 مايو (أيار) عام 2010، واكتشف بعد 8 سنوات، أن قيمة البيتكوين التي دفعها في ذلك الوقت، كان يمكن أن تصل إلى 84 مليون دولار بأسعار اليوم!

ويقول هانيز، إنه تلقى عرضاً في ذلك اليوم المشؤوم، الي بات يعرف باسم "يوم بيتكوين البيتزا"، بشراء اثنتين من قطع البيتزا كبيرة الحجم، مقابل 10 آلاف بيتكوين، فاستجاب على الفور، لأنه لم يكن يرغب بتحضير وجبته المفضلة في المنزل، وأراد الاحتفاظ ببعض منها لليوم التالي، بحسب موقع مانداتوري.

وفي فبراير (شباط) الماضي، اشترى هانيز قطعتي بيتزا من نفس الحجم، مقابل 0.00649 بيتكوين، ليظهر للعالم، أن هذه العملة، لا تزال نظاماً مناسباً للدفع، لكنه في نفس الوقت، لا يزال نادماً، على التفريط بهذا العدد الكبير من البيتكوين التي كان من الممكن أن تحوله إلى واحد من كبار الأثرياء، مقابل وجبة بيتزا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :