facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة


27-05-2018 11:50 PM

عمون - أكد مصدر مسؤول في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في تصريح لـ "عمون" ان ملف حادثة تفجير الصوامع في العقبة بات منظورا لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وعلّقت مصادر في الهيئة على ذلك لـ "عمون" بالقول إنها أرسلت فريق محققين منذ وقوع الحادث لاستقصاء الامر، والتأكد فيما اذا كان هناك شبهات فساد أم لا في إحالة العطاءات على الشركة ذات العلاقة.

وكان وقع تفجير الصوامع أثناء إجراءات هدم وإزالة تنفذها شركة مقاولات قرب صوامع الحبوب في ميناء العقبة القديم، قبل أن يتوفى 6 عمال متأثرين بجراحهم.

وقالت سلطة منطقة العقبة إن نتائج التحقيق أكدت تقصير إحدى المؤسسات باتخاذ وسائل السلامة العامة المطلوب توفيرها في موقع العمل بموجب عقود العمل الموقعة بين المقاول الرئيسي والمقاول الفرعي، حيث أدى عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة ومتطلبات السلامة العامة أثناء العمل إلى وقوع هذا الحادث المؤسف.

وأشارت نتائج التقارير الفنية المقدمة من الخبراء للمدعي العام حول الحادث أنه نجم عن انفجار غباري ناتج عن توفر شرارة نجمت عن عملية قص الحديد أو تفريغ الكهرباء الساكنة أو عن أي مصدر اشتعال آخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :