facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمس كان سعد شهاب متميزا في دابوق


28-05-2018 12:24 AM

عمون - في خطوة تعبر عن قدر كبير من المسؤولية والمهنية في التعامل مع المواقف الحرجة بذل محافظ العاصمة الدكتور سعد حسين الشهاب جهوداً مكثفة لاحتواء تبعات المشكلة التي تطورت بالأمس من تلاسن واشتباك فردي بالقرب من ديوان أهالي الكرك بدابوق إلى مشاجرة واسعة بالأسلحة البيضاء أسفرت عن وقوع إصابات جسيمة وأدت إلى تحشيد الشباب بين عشيرتين لهما إسهامات في بناء الوطن.

يذكر أن المحافظ استمر في محاولات تجاوز الحالة العصبية التي طغت على المشهد حتى ساعات الفجر وواصل جهوده منذ صبيحة اليوم من خلال اتصالات واسعة مع قيادات عشائرية وأمنية للحيلولة دون تفاقم المشكلة التي عكرت صفحة منطقة دابوق وحرمة الشهر الفضيل.

وكانت الجهود التي بذلها شهاب واجهت حالة من الجذب والشد في أوساط أطراف المشكلة التي توسعت لتشمل العديد من الأطراف، مما اضطره لجولة مكوكية بين الأطراف المتنازعة، حتى استطاع أن يساهم في التهدئة ليحاول في مسعاه بتقريب وجهات النظر حفاظا على السلم الاجتماعي من خلال المصلحين من العشيرتين.

وأشاد متابعون بالمعالجة الحكيمة للمحافظ وموازنته المهنية والمتفهمة للاعتبارات الاجتماعية مما أدى إلى تجنب مشكلة عشائرية كبيرة وحافظ على حرمة الشهر الفضيل ولا سيما أن سبب المشكلة كان يقوم على انفلات أعصاب فردي.





  • 1 بركات الشهر الفضيل 28-05-2018 | 09:32 AM

    بركات الشهر الفضيل ويتكرر الأمر كل سنة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :