facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" تحقق المستوى الذهبي في ضمان الجودة


31-05-2018 12:18 PM

عمون- قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية وضمان جودتها في جلسته رقم 22 / 2018 والتي عقدها برئاسة رئيس المجلس الاستاذ الدكتور بشير الزعبي اليوم الاربعاء 30/5/2018 منح جامعة الشرق الأوسط شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي.

ويأتي منح الجامعة شهادة الجودة بعد تحقيق الجامعة كافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الجامعة.

وعبر الدكتور يعقوب ناصرالدين عن فخره بما حققته الجامعة بحصولها على شهاة ضمان الجودة المستوى الذهبي في كافة معايير ضمان الجودة مؤكدا أهمية هذا الانجاز.

وقال الدكتور ناصرالدين إن الجودة ليست متطلباً بل هي غاية وثقافة من شأنها رفع مكانة الجامعة وتجويد مخرجاتها والنهوض والارتقاء بقطاع التعليم العالي الأردني وزيادة تنافيسته تعزيزا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

بدوره بين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن الجامعة حققت هذا الانجاز بناءا على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة، مثمنًا جهود أسرة الجامعة وتفانيهم في بذل كل ما هو مستطاع من أجل ادخال نظام الجودة كثقافة وغاية في المؤسسة، ومشيدا بجهود وشفافية لجنة الخبراء والمتخصصين من هيئة الاعتماد ، ومؤكدًا أن معايير ضمان الجودة التي وضعتها هيئة الاعتماد ساهمت في الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي في الأردن وتميزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :