facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقباء: اوقفنا جميع برامجنا الاحتجاجية بعد سحب "الدخل"


02-06-2018 03:41 AM

عمون - قال رئيس مجلس النقباء الدكتور علي العبوس إن مطالب النقابات المهنية قد أستجيب لها، وبالتالي لم يعد هناك من داع للاستمرار في الاحتجاجات.

وأضاف في اتصال هاتفي مع "عمون" إن مجلس النقباء أوقف بالفعل جميع برامجه الاحتجاجية على مشروع قانون ضريبة الدخل ونظام الخدمة المدنية بعد ان استجاب النواب لمطالب النقابيين.

وفي اجتماع طارئ عقد فجر السبت أكد مجلس النقباء التزامه وتمسكه بالقرارات والاشتراطات السابقة بشأن مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال رئيس المجلس نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس في بيان تلاه عقب الاجتماع، إن النقباء سينتظرون ما سيجر في الاجتماع المنوي عقده بمجلس النواب وبحضور رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم.

وحول الاحتجاجات التي تعم الشارع قال العبوس ان قرار الحكومة برفع اسعار المحروقات هو السبب الرئيس في تأجيج المواطنين وليس له علاقة بالاضراب المنفذ الاربعاء الماضي او ما سيأتي من اجراءات لاحقة.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء علي العبوس ونقباء، الصحافيين راكان السعايدة، والمهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات، والمحامين مازن ارشيدات، واطباء الاسنان ابراهيم الطراونة، والصيادلة زيد الكيلاني، والممرضين خالد الربابعة، والاطباء البيطريين مهدي العقرباوي، والمقولين أحمد اليعقوب،ورئيس رابطة الكتاب محمود الضمور، ورئيس جمعية المحاسبين القانونيين، عمران التلاوي، ونقيب الفنانين حسين الخطيب، ونقيب المعلمين باسل فريحات، ونائب نقيب الجيولوجيين.

واستمر الاجتماع الذي عقد في مجمع النقابات أكثر من ساعة ونصف.





  • 1 الصمادي 02-06-2018 | 03:51 AM

    ليس هذا هو المطلوب يا دكتور...الاردنييون يطالبوا بتغيير النهج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :