facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذ إختبأ اخوان "العمل الاسلامي" .. ؟


02-06-2018 06:54 AM

عمون - باستثناء بيان نشر على استحياء قبل تحقيق الاعتصامات والاحتجاجات غايتها سأل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن مكان اختباء اعضاء جبهة العمل الاسلامي والاخوان المسلمين عن الساحة واعطاء تعليمات تمنع الاعضاء من المشاركة في الاحتجاجات اطلاقا.

ودلل الناشطون على ذلك مثلا صارخا حينما منع قادة الاخوان الاعضاء الذين خرجوا في العقبة من التزام بيوتهم وعدم المشاركة ونفذوا ذلك في الحال..

و"الاختباء وقطف ثمار اي حراك ناجح من صلب عمل الاخوان" .. كما علق احد النشطاء ..

وكان استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي ما وصفه ب"إصرار الحكومة على المضي في ممارسة الضغوط على المواطن، و تجاهلها للرسالة التي عبر عنها الشعب الأردني عبر الإضراب يوم الأربعاء، والرد عليه بشكل قاس من الحكومة من خلال قرارها برفع أسعار المشتقات النفطية بنسبة كبيرة"، ما اعتبره الحزب تحديا واستفزازا للشعب الأردني.

وجدد الحزب في بيان صادر عنه اليوم مطالبته بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل والدعوة لانتخابات نيابية مبكرة " في ظل عجز المؤسسة البرلمانية عن القيام بواجباتها تجاه الوطن والشعب الأردني"، مع المطالبة بترحيل ما وصفها بحكومة الأزمات معتبرا أنها " أساءت للنظام والوطن والشعب الأردني" بحسب ما ورد في البيان.

ودعا الحزب الى تشكيل حكومة إنقاذ وطني "من شخصيات وطنية مشهود لها بالقدرة والخبرة والكفاءة ونظافة اليد"، مؤكدا أن التأخير في تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني لن يصب في مصلحة الأردن وسيضر بمصالح البلاد والعباد.

كما اكد الحزب دعمه ودعوته للشعب الأردني عامة ولكوادر وقيادات الحزب للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها النقابات المهنية والقوى الوطنية الأربعاء المقبل، والمشاركة في مختلف الفعاليات التي تنتصر للمواطن وتدفع نحو الإصلاح المنشود.





  • 1 عبدالمنعم النهار/2 02-06-2018 | 10:34 AM

    يتبع ..... اظهار قدرة الشعب وقواه الحية الفاعلة على التحرك والتأثير وتحقيق النتائج دون مشاركة الاخوان المسلمين وهو ما اربك الحكومة وابواقها التي استهانت بهذا الشعب واعتقدت ومعها البعض بان هذا الشعب قد مات والتعامل معه اصبح على قاعدة (ما لجرح بميت ايلام)

  • 2 متاابع 02-06-2018 | 02:50 PM

    رسميا ما حضروا لكن على الرابع مثلوا نصف وأكثر المتظاهرين.. مثلهم مثل الملقي السياسة تقتضي بعض الصمت 69

  • 3 نادر 02-06-2018 | 07:28 PM

    المقال غريب اذا شاركت جبهة العمل رح تقولوا سيطروا على الفعاليات الشعبية. واذا غابوا بتقولوا تخلوا عن واجبهم. اعتقد الصحيح انهم يسافروا الى جزر القمر اريح الهم وللناس اللي بتكتب مقالات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :