facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تدعو منتسبيها للمشاركة بإضراب الاربعاء


03-06-2018 05:35 PM

عمون - دعت نقابة الصحفيين منتسبيها الى الإضراب عن العمل لكافة العاملين في الصحف اليومية والأسبوعية والإذاعات والفضائيات والمواقع الالكترونية، يوم الأربعاء المقبل 6/6/2018 .

وأوضحت النقابة أن سبب الإضراب يعود لتعنت الحكومة وعدم استجابتها لمطالب الأردنيين بسحب القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018.

وتالياً نص البيان ..

التزامنا بقرارات مجلس النقباء قرر مجلس نقابة الصحفيين إعلان الإضراب عن العمل لكافة العاملين في الصحف اليومية والأسبوعية والإذاعات والفضائيات والمواقع الالكترونية، يوم الأربعاء المقبل 6/6/2018، احتجاجا على تعنت الحكومة وعدم استجابتها لمطالب الأردنيين بسحب القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018.

ويدعو مجلس نقابة الصحفيين الزملاء في عمان ومختلف المحافظات إلى المشاركة بقوة في الفعاليات الاحتجاجية لحين استجابة الحكومة لمطالب أبناء الشعب الأردني الساعي إلى الحرية و الحياة الكريمة.

ويدعو المجلس كافة الزميلات و الزملاء لتحمل مسؤوليتهم تجاه ما تشهده البلاد، و نقل الخبر بكل مهنية و موضوعية و الالتزام بتعليمات التغطية الصحفية في مثل هذه الأحوال حفاظا على سلامتهم.

ويهيب مجلس نقابة الصحفيين بالجهات المعنية وعلى رأسها الأجهزة الأمنية تسهيل مهمة الزملاء الصحفيين للقيام بواجباتهم المهنية، كما يهيب بالحكومة الاستجابة لمطالب المواطنين وتجنيب البلاد تبعات الإجراءات التصعيدية الضرورية لمواجهة التعنت الحكومي .

وتدعو النقابة الزميلات و الزملاء إلى الالتزام بالآليات والإجراءات التالية يوم الأربعاء المقبل:

•التوقف التام عن العمل من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة ظهرا.

•التجمع عند الساعة الواحدة ظهرا أمام مجمع النقابات المهنية في عمان وفروعه في المحافظات رافعين شعارات تندد بقانون الضريبة وبقانون الجرائم الإلكترونية.

• يستمر الزميلات والزملاء في دوائر المندوبين والمصورين بتغطية فعاليات الإضراب لصحفهم ومؤسساتهم الإعلامية.

• إبلاغ النقابة على الخط الساخن (0790111999) عن أي إشكالات أو معيقات تحول دون إضرابهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :