facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارشيدات والزعبي: موقف النقابات ثابت ولا تراجع عنه .. !


عودة عودة
05-06-2018 12:27 AM

كالعادة و كل عام وفي شهر رمضان تحديدا.. يقيم المنتدى العربي الناصري حفل افطار ليس باذخا وانما هو صناعة منزلية ومن بيوت اعضائه ولا يجري في فندق فخم وانما في ساحة مزنرة بالاشجار بالورود والزهورفي بمقر المنتدى بجبل الحسين من اجمل واعرق جبال عمان

على مدخل المتدى العربي وفي السنة السابعة لقيامه.. كان الدكتوراحمد العرموطي والدكتور احمد القادري من اوائل مؤسسيه واخرون كانوا في استقبال المدعوين رجالا ونساءا وهم يحملون طناجرهم الملاى بالطعام اللذيذ.والكلام الجميل الواعد..

كالعادة لا بد ان يتحدث اكثر من شخصية في هذه المناسبة الرمضانية .. والمتحدثان هذه المره هما نقيب المحامين مازن ارشيدات ونقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي ..ويبدو ان المثلثين متطابقين فيما يجري الان ..فقد اكد ارشيدات والزعبي على ثبات موقف النقابات المهنية في موضوع قانون الضريبة ونظام الخدمة المدنية ولا تراجع عنهما ..ونحن طامحون في مساندة القوى الشعبية الاجتماعية والوطنية للوصول الى الهدف..

ورفضا وبقوة شيطنة النقابات المهنية ..فأكدا بان النقابات المهنية الاردنية ومنذ عشرات السنين لها وجهها الوطني والقومي المشرق في الاردن ووطننا العربي الكبير ولم ولن تتراجع عن هذا الدور

واكد ارشيدات والزعبي بان الاعتصام يوم الاربعاء القادم قائم وهو اعتصام وليس اضرابا كما يشاع ولا تراجع
عنه..مؤكدا بأن النقابات المهنية كانت في منتهى التحضر والانضباط تعبيرا صادقاعن الموقف النقابي والوطني ورفض شروط صندوق النقد الدولي واملاءاته علينا ..مؤكدان الزعبي وارشيات بان موقف النقابات المهنية ونح مصرون عليه والى النهاية والوصول الى الاهداف ولم ولن نتراجع ..وموقفنا ثابت..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :