facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" تتسلم شهادة ضمان الجودة الذهبية


06-06-2018 02:33 PM

عمون- سلم رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور بشير الزعبي اليوم جامعة الشرق الأوسط شهادة ضمان جودة المؤسسات التعليمية مع كامل امتيازاتها وحقوقها بمستواها الذهبي بعد تحقيقها معايير ضمان الجودة.

وحضر حفل التسليم رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون الجودة الدكتور أحمد اللوزي وعدد من المسؤولين في الجامعة وهيئة الاعتماد.

وأشاد رئيس الهيئة الدكتور الزعبي خلال الاحتفال بالمستوى المتقدم الذي حققته جامعة الشرق الأوسط ، مضيفا أن الهيئة تسعى الى الارتقاء بمستوى أداء مؤسسات التعليم العالي وتجويد مخرجاتها وتعزيز تنافسيتها على المستويين الوطني والدولي بما يكفل استمرارية جودتها وتميزها.

من جانبه عبر رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصرالدين عن شكره الموصول لهيئة الاعتماد مشيدا بجهودها المستمرة الرامية إلى تطوير وتحسين جودة التعليم في الأردن، والارتقاء بمؤسسات التعليم العالي الأردنية مما يسهم بتجويد مخرجاتها و تعزيز سمعتها الأكاديمية والتعليمية وصولا بها الى مراكز متقدمة في خارطة التصنيفات العالمية.

وقال الدكتور ناصرالدين إن جامعة الشرق الأوسط تسعى من خلال القيام بواجباتها و الزام نفسها بمجموعة من القيم و المبادئ والمثل العليا تحقيق إنجازات عظيمة تجعل من رحاب الجامعة فضاء يجعل العلم والتعلم هدف أمة تطمح للنهوض وترنو الى الرقي والسمو.

بدوره ثمن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة جهود الهيئة في نشر ثقافة الجودة مبينا أن نهج الهيئة في نشر وتطبيق ثقافة الجودة هو الاحترافية والشفافية والتشاركية.

وأضاف الدكتور الحيلة أن الجودة ليست محطة وصول وإنما هي رحلة مستمرة ،وأسلوب حياة وثقافة لا بد من الأخذ بها في كل جانب للوصول إلى التميز والعالمية، وأن هذا الانجاز هو حصيلة التعاون والانتماء المؤسسي من كافة منتسبي الجامعة الذين كان لهم الدور الاكبر في تحقيق هذا الانجاز والارتقاء بالجامعة نحو التميز في كل فرصة سانحة.

من الجدير بالذكر أن الجامعة في إطار نهجها للتميز والارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والإدارية حققت انجازات كبيرة مؤخرا أبرزها حصول كلية الحقوق مطلع العام الحالي شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي

وحصول الجامعة على شهادة الايزو 2015: 9001 ، بالاضافة إلى استضافتها برامج أكاديمية تمنح درجات علمية بريطانية في الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من جامعة بدفوردشاير البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :