facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«أُريد» مُقَدّم مُحتوى حصري لموقع «الطِّبي»


06-06-2018 02:35 PM



وقّعت «أُريد» مؤخّرًا اتفاقيّة شراكة استراتيجيّة مع موقع «الطِّبي للمعلومات الطبيّة والصحيّة»، وذلك لتقديم محتوى إلكترونيّ حصريّ من المقالات الطبيّة والصحيّة، والتي يتم نشرها على موقع الطَّبي المتخصّص.

تمّ توقيع الاتفاقيّة لمدّة عام كامل، على أن يتم فيها إعداد ما يقارب الـ 12,000 مقال تقريبًا حتى نهاية العام، وقد تمّ إنجاز ما يقارب الـ 2,000 مقال حتى الآن. تقدّم «أُريد» مقالات طبيّة حصريّة المحتوى بالعودة إلى عدة مراجع أجنبية مختصة وموثوقة، وهي تشمل جميع مناحي العلوم الصحيّة والطبيّة؛ بما فيها أمراض العيون، والأورام الخبيثة والحميدة، وأمراض القلب والشرايين، وأمراض الغدد الصمَّاء والسكري، وأمراض الجهاز الهضمي، والأمراض الجلديّة، والأمراض النسائيّة، والأمراض العصبيّة، والأمراض النفسيّة، بالإضافة إلى علم الصيدلة والأدوية، والطب البديل، والصحّة والجمال. ولو تصفحت الموقع الإلكتروني ستجد وفرة متنوعة من المواضيع الطبيّة المتعلقة بالأمراض النادرة، وحتى الشائعة أيضًا.

يسعى موقع «الطِّبي» إلى نقل رسالته السامية لكل أفراد الوطن العربيّ، بإيمانه العميق بحق الجميع في الحصول على المعلومات الصحيّة والطبيّة من مرجع علمي موثوق، وهذه الشراكة تهدف إلى زيادة المحتوى العربيّ في مجال الطب والصحّة إلكترونيًّا، وذلك بفضل فريق عمل مُؤَهّل بأعلى درجات الكفاءة من المتخصصين في الكليات العلميّة كأطبّاء، وصيادلة، وخبراء تغذية، وممرضين، إضافةً إلى كادر لُغويّ مؤهّل في الترجمة واللغة العربيّة لإعداد محتوى لُغوي دقيق ومُحكم الصياغة بإطار طبيّ ومراجع علميّة موثوقة.

في هذا المشروع، يعمل فريق عمل «أُريد» المتخصص بالتعاون مع موقع «الطِّبي» على إعداد ما لا يقلّ عن 150-200 مقال أسبوعيًّا، ويتم تدقيقهم لُغويًّا ونشرهم على الموقع الإلكترونيّ. وممّا يجدر ذكره، أنّ فريق العمل يضم أكثر من 50 كاتبًا ومحرّرًا في سبيل إخراج المحتوى اللُغوي الأفضل، وفي زمن قياسي.

يقول المدير التنفيذي لموقع «الطِّبي» جليل اللبدي: "انطلاقًا من إيماننا بأهمية رسالتنا في خلق محتوى علمي وطبي متخصص، وتحديدًا باللغة العربيّة التي نعاني من نقص في مراجعها العلميّة الموثوقة، فقد كانت شراكتنا مع «أُريد» حجر الأساس الأول الذي نبدأ به تحقيق رسالتنا".

بينما تقول نور الحسن المدير التنفيذي لشركة «أُريد»: "تسعى «أُريد» من خلال هذا المشروع إلى رفع مستوى الترجمة العلميّة الطبيّة، وتعزيز محتواها الموثوق، بالإضافة لتوفير مصطلحات طبيّة عربيّة مُعتَمَدة، وقد وجدنا في منصة الطِّبي المكان الأمثل للبدء من هناك".

نجد أنّ هذه الشراكة قد وحّدَتْ ما بين هدفيْن سامييْن لخدمة المحتوى العربيّ، بالإضافة إلى تقديم فرص عمل لعدد كبير من المترجمين، وإكسابهم الثقة التامّة في قدراتهم على إعداد محتوى طبي يفيد القارئ العربي، ويزيد ثقافته الصحيّة، حيث نأمل أن ينعكس إيجابًا على طبيعة الحياة الصحيّة التي يعيشها المواطن العربي، وتعزيز الوعي العام بأهميّة التركيز على الصحّة والعناية بالنفس.

ويجدر التنويه إلى أنّ «أُريد» شركة مُتخصِّصة في مجال تقديم الخدمات اللُغويّة والتحريريّة؛ كالترجمة، وإعداد المحتوى، والكتابة، والتدقيق اللغوي. كما وتقدّم المنصة للكثير من أصحاب الكفاءات اللُغوية العديد من فرص العمل عن بُعد ضمن مشاريع لُغويّة مُمَيزة، مع إتاحة الفرصة لهم باختيار ما يناسبهم من المهام والمشاريع وفي الوقت المناسب لأوقات عملهم.

أمّا إذا كنتَ ممّن يبحثون عن أشخاص موهوبين يعملون معك عن بُعد لتنفيذ بعض المشاريع اللُغويّة والتحريريّة بأيسر الطرق وأفضلها، فإنّ «أُريد» تساعدك على التواصل مع الأفضل من هذه الكفاءات؛ سواء من مترجمين، أو كُتّاب محتوى، أو حتى مدققين لُغويين. «أُريد» طريقك الأيسر بكل بساطة

 

www.ureed.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :