facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حدادين: الاردنيون يعلقون امالا كبيرة على حكومة الرزاز


08-06-2018 10:08 PM

عمون- يعلق الاردنيون امالا كبيرة على حكومة الدكتور عمر الرزاز وينتظر ان تكون احسن من الحكومات السابقة، وان الرزاز لن يخذلهم جاء هذا عبر منشور للمحامي اكثم حدادين عبر صفحته الفيسبوكية.

وتاليا ماكتبه حدادين:

يعلق الاردنيون امالا كبيرة على حكومة الرزاز وينظر العديد الى الحكومة المنتظرة بانها ستكون احسن من سابقاتها ..... آملين ان لايخذلهم الرئيس المكلف بنهجه ويجعل من حكومته المنتظرة حكومة انقاذ وطني .... ابتداءا باختيار الفريق الوزاري بحيث يتناسب مع المرحلة وبعدهم عن التأزيم والاسماء المكررة لان المجرب لايجرب .... وان يكون عمل الحكومة مرتكز على الحوار البناء المنتج والسريع للنهوض بالوطن العزيز كما يريده جلالة الملك الساعي دوما دون كلل أو ملل من أجل رفعة وازدهار الاردن ليكون نموذجا يحتذى في المنطقة ...(الأردن وقيادته الفذة لينا وحقهم علينا )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :