facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المستوزرون يا دولة الرئيس !!!!


أكرم جروان
09-06-2018 12:26 AM

نعجب لِمَ يصلنا من قوائم أسماء ما أنزل الله بها من سلطان!!!، نعجب لِمَن يتخذ من هذه الوسيلة طريقاً للوزارة !!!، نعجب لِمَن يحاول التشويش على إختيار دولة الرئيس د. عمر الرزاز للأفضل لتشكيل فريقه الوزاري !!!.

خلال إسبوع فقط وصلتنا أكثر من خمس قوائم مُقترحة للفريق الوزاري!!!، كل مستوزر يُشكِّل له مجموعة من الأسماء وطبعاً إسمه في وسط القائمة ويعتبرها الفريق الوزاري المنوي إختياره !!!!.

لا يا مستوزر، ليست هكذا الطريقة التي يتبعها دولة الرئيس د. عمر الرزاز المُبدع وصانع الإبداع، لن تُؤثر على دولته في الإختيار، فدولته على عِلْم بالصالح والطالح للوطن، ومصلحة الوطن عند دولته المُوقرة أولاً، والوطن أغلى وأعظم ما نملك.

تأتينا الأسماء من كل حَدْبٍ وصوبْ، من كل فجٍّ عميقٍ !!!، فالوزارة أصبحت هدف الكثير !!!، وكأنها تشريف وليست تكليف !!!، فالخدمة العامة تكليف وليست تشريف، ونصيحة لدولة الرئيس المُوقر من مواطن غيور على وطنه، أن يستبعد كل مستوزر وينشر إسمه بطرق تكتيكية!!!، فمصلحة الوطن تحتاج الأكفأ والأفضل، تحتاج المخلص الأمين، تحتاج من يُقَدِّم مصلحة الوطن على مصالحه الشخصية ومصالح أقربائه وأنسبائه!!.

فالوطن يا دولة الرئيس أمانة بين يديك الطاهرتين الآن، ستُسأل عنها يوم الحساب بين يدي الله، ونحن واثقون أنَّ دولتكم الموقرة أهل وبجدارة لهذه الأمانة والمسؤولية الكبيرة.

وفقكم الله دولة الرئيس د. عمر الرزاز في خدمة الوطن وشعبه، تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :