facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إفطار رمضاني لألف يتيم في مادبا


11-06-2018 01:49 PM

عمون- نظمت مبادرتا" قادرين نغير وإحنا نقدر" الشبابيتان في مادبا أكبر افطار خيري حضره ألف يتيم في ملعب مدرسة عماد الدين وسط مادبا بحضور النائب عبدالقادر الفشيكات.

وقال النائب الفشيكات ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود مشيدا بجهود المبادرات الشبابية الخيرية.

وعبر الشاب شادي محمد الزعيرات عن شكره للجهات الداعمة لهذه المبادرة الخيرية والتي تكللت بتأمين إفطار لألف يتيم .

وقال "استطعنا بفضل الله تامين افطار لألف مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة".

وتخلل حفل الإفطار حفلا ترفيهيا للاطفال قدمه مركز وليد خرمة للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .

كما قدم الشابان معتصم البواريد ووليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :