facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة: الدرك في أعلى مستويات الاحترافية والانضباط


11-06-2018 05:05 PM

عمون - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن التكامل في الأدوار والواجبات بين المؤسسات الوطنية، أساس العلاقة الهادفة لتحقيق مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات والوفد المرافق له.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك نتاج فكر جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وقد وصلت أعلى مستويات الاحترافية والانضباط بفضل توجيهات جلالته.

وأضاف الحواتمة أن المواطن الأردني محور اهتمام القيادة الهاشمية، وخدمته في جميع المجالات مسؤولية لا بد من الاضطلاع بها بكل أمانة، تبعا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وتبعاً لما تمليه علينا ضمائرنا.

من جانبه أعرب عبيدات عن اعتزازه وتقديره للدور الأمني والإنساني الذي تقدمه قوات الدرك، للذود عن حمى الأمن، وصون الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الجهود الوطنية المخلصة لجميع منتسبي قوات الدرك، والذين رسموا في انضباطهم والتزامهم وعملهم المجتهد ، أرقى وأبهى الصور التي شكلت أنموذجاً ومثالاً على مستوى المنطقة والعالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :