facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حاجب رئيس وزراء كندا المستعار يسقط سهوا


11-06-2018 11:04 PM

عمون - لم تكن الاتهامات المتبادلة بين رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والرئيس الأمريكي ترامب حول اتفاقات التجارة الحدث الأبرز في قمة السبع، بل جاءت قصة حاجب ترودو المستعار ليذكّر بالأمر.

وتسبب حاجب رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو في إثارة تعجب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طرحت التساؤلات حول ما إذا كانت الشخصية ذات الشعبية الواسعة تستخدم حواجب اصطناعية.

وظهر حاجب ترودو الأيسر وكأنه منفصل ومنزلق إلى الأسفل قليلا خلال مؤتمره الصحفي إلى جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو ما دفع متابعي رئيس الوزراء الكندي بامتلاك حواجب مزيفة.

وكتب أحد المتابعين في تويتر: "حاجب جوستين ترودو الأيسر منفصل بعد اجتماع ترامب - وما الضير في ذلك؟ من لا يضع حواجب مستعارة في أيامنا هذه؟".

ومع ذلك نشر متابعون آخرون مقاطع من المؤتمر الصحفي بكاميرا من زاوية مختلفة ظهر فيها ترودو وهو يتحدث وحاجباه في مكانهما الطبيعي، معللين أن الإضاءة السيئة هي التي أظهرته بلا حاجب.

رصد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :