facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون : المجلس التنفيذي يناقش خططه


12-06-2018 12:21 PM

عمون – ناقش المجلس التنفيذي في محافظة عجلون خلال اجتماع له اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة ابرز الخطط المستقبلية .

واكد محافظ عجلون علي المجالي اهمية ان تكون الخطط وفق المؤشرات المطلوبة وبما ينسجم مع تطلعات وطموح ابناء المحافظة للارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة لهم،داعيا جميع الجهات المعنية الى تعزيز التشاركية ورفع اليات التنسيق من اجل تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين والتركيز على الميدان للاطلاع على المعيقات والمشاكل .

وثمن الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني من اجل رفعة وازدهار الوطن وتعزيز المسيرة التنموية بظل اجواء الامن والاستقرار.

وعرضت فاتن الربضي من مديرية التنمية المحلية في المحافظة الواقع الاقتصادي والاجتماعي للمحافظة والميزات التنافسية فيها كما قام مديرو الدوائر باستعراض وتحليل مشاريع القطاعات المختلفة.

وناقش المجلس خلال اللقاء الاهداف الاستراتيجية للمحافظة على ان تستكمل اللقاءات لبلورة الخطة الاستراتيجية بشكل نهائي وعرضها على مجلس المحافظة لمناقشتها واقرارها. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :