facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملقي يلغي طلب المعلولية


13-06-2018 01:16 PM

عمون- قال مصدر في وزارة الصحة إن رئيس الوزراء المستقيل هاني الملقي، أرسل كتابا إلى الوزارة لإلغاء الطلب الذي تقدم به للحصول على تقرير معلولية له ولأي وزير بحكومته.

وأكدت مصادر في اللجان الطبية بوزارة الصحة أن أي من الوزراء لم يراجعوها لاستكمال إجراءات الحصول على المعلولية.

وكان الملقي أرسل كتابا لأمين عام وزارة المالية رئيس لجنتي التقاعد المدني والعسكري، لإعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام معاملات تقاعده وطاقم حكومته.

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر. (الغد)





  • 1 خالد محمود 13-06-2018 | 02:32 PM

    خساره حقكم لازم يكون معلوليه لكم شو فيها إصابة عمل زي الناس كلها بتقدم للمعلوليه

  • 2 الونزو 14-06-2018 | 11:54 AM

    مهي المعلولية صارت موضة. الملقي بده معلولية ووزير الصحة .....محمود الشياب داوم 40 يوم في الوزارة الاولى وطلع معلولية عطل وضرر 51%.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :