facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية معان تستعد لاحتفالات العيد


13-06-2018 02:45 PM

عمون – محمد الخوالدة - اتخذت بلدية معان الكبرى وبمتابعة ميدانية من رئيس البلدية الدكتور اكرم كريشان كافة الترتيبات اللازمة ، وذلك في اطار الاستعدادات القائمة في محافظة معان لاستقبال عيد الفطر المبارك .

واعدت البلدية برامج عمل لمختلف اجهزتها الرقابية والخدمية لتكون في جاهزيتها المعتادة في الاستجابة لمطالب وملاحظات المواطنين ومعالجتها ، وذلك في مركز المدينة وكافة مناطق عمل البلدية .

وفي اطار الاستعدادات للاحتفال بالعيد ايضا تنفذ البلدية حاليا حملة نظافة واسعة وخاصة في وسط المدينة التجاري ومراكز التسوق الرئيسية الاخرى فيها والتي بدات الحركة التجارية تنتعش فيها خاصة بعد البدء بصرف رواتب موظفي الدولة ، وستعمد البلدية ايضا الى تزيين ساحات مدينة معان وشوارعها الرئيسية للتعبير عن الابتهاج بقدوم العيد المبارك .

وحث رئيس البلدية التجار ومواطني المدينة بشكل عام للتعاون مع البلدية لابقاء مدينتهم في جماليتها المعهودة والتي قال نامل ان تكون في ابهى حللها بمناسبة العيد .

وتوجه الدكتور كريشان بالتهاني والتبريكات للمواطنين بصيام وقيام شهر رمضان المبارك وبقدوم عيد الفطر السعيد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :