facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حركة شرائية نشطة بأسواق عجلون


13-06-2018 03:36 PM

عمون - شهدت اسواق محافظة عجلون ومدينة كفرنجة انتعاشا تجاريا في الايام الاخيرة من الشهر الفضيل لشراء مستلزمات العيد.

وقال محافظ عجلون علي المجالي انه تم التنسيق مع كافة الدوائر الرسمية والجهات المعنية لتكثيف استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد بالإضافة الى تنفيذ خطتها التي وضعتها من اجل التسهيل على المواطنين وتنظيم الحركة المرورية.

وقال نائب غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول ان الحركة الشرائية النشطة جاءت نتيجة استلام الموظفين رواتبهم وقيامهم بشراء مستلزمات العيد، مبينا انه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية للتسهيل على المواطنين.

وبين مدير الصناعة والتجارة رائد الخصاونة ان المديرية لديها برنامج مناوبات مكثف خصوصا في الايام الاخيرة من الشهر الفضيل التي تسبق عيد الفطر لمنع الاستغلال او الاحتكار للسلع وكافة مستلزمات المواطنين من اجل ضمان خدمات فضلى لهم.

وقال مدير المؤسسة المدنية علي الزغول ان جميع السلع والمواد الاساسية في اسواق المؤسسة متوفرة وبأسعار مناسبة للجميع.

واشار عدد من اصحاب المحلات التجارية والحلويات الى ان هناك اقبالا ملحوظا من قبل المواطنين استعدادا لاستقبال عيد الفطر ما ساهم في انتعاش الحركة الشرائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :