facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


13-06-2018 06:51 PM

عمون - فيما يلي قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (24/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 13/6/2018 على النحو التالي :
1- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (اللغة العربية لغير الناطقين بها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.
2- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم الرسم الحاسوبي/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
3- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
4- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس،الماجستير، الدكتوراة) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
5- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
6- تاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(امن المعلومات والجرائم الالكترونية/برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
7- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة نظم المؤسسات/ برنامج الماجستير) المشترك مع الجامعة الألمانية الأردنية في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
8- وافق مجلس الهيئة عل المذكرة المقدمة من مديرية ضمان الجودة بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات عالمية في لجان ضمان الجودة .
9- قرر مجلس الهيئة اعتبار مؤشر مدى التزام الجامعات بقانون الصحة العامة وتعديلاته رقم (47) لسنة 2008 بمنع التدخين في الجامعات هو احد مؤشرات ضمان جودة المؤسسات والبرامج التعليمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :