facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الطب الشرعي" يشرح سر العلامات الظاهرة على جسم نزيل "بيرين" المتوفي


13-06-2018 08:58 PM

عمون - كشف مدير المركز الوطني للطب الشرعي سر العلامات الظاهرة على جسم أحد نزلاء مركز إصلاح وتاهيل بيرين المتوفي، مؤكدا ان سبب الوفاة مرضي وليس لاصابة أصيب بها، لافتا الى أن عموم جسمه خال من اثار لشدة او عنف .

وقال مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور احمد بني هاني انه وعلى اثر وفاة النزيل امس جرى تحويله الى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وشكلت لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين في شعبة الطب الشرعي في مستشفى الامير فيصل بن الحسين بمحافظة الزرقاء.

واضاف شرّح الفريق الجثة بحضور المدعي العام المختص وتبين من خلال الكشف وتشريح الجثة انها خالية من أية اثار لشدة او عنف او اصابات وان سبب الوفاة نتيجة حالة مرضية.

واوضح د. بني هاني ان ما يتم تداوله من صور للمتوفي وما يظهر عليها من علامات هي تغيرات تطرأ على الجثة بعد الوفاة وتظهر عند اي شخص يتوفى وهي ما يسمى بالطب الشرعي التغيرات الحاصلة بعد الموت على الجثة خارجيا وتسمى بالزرقة الرمية وهي ما نشاهده بالصور والاثار حول الفم هي نتيجة الجفاف وهذه جميعها ليست نتيجة عنف او تعذيب بل هي علامة من علامات الموت.





  • 1 مواطن 14-06-2018 | 01:26 AM

    بما انه مستشفى الأمير فيصل معناته التقرير نزيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :