facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالفيديو: لماذا أثار حبل غسيل ضجة في قرية بريطانية؟


13-06-2018 10:34 PM

عمون - استجاب سكان قرية بريطانية بطريقة غير متوقعة، لمؤازرة سيدة والوقوف إلى جانبها، بعد أن استلمت رسالة بالبريد الإلكتروني من جهة مجهولة، تطلب منها التخلص من حبل الغسيل أمام منزلها، بحجة أنه يزعج السياح.
وذكرت كلير مونتجوي، أن المرسلين زعموا أنهم يتحدثون بالنيابة عن شركة محلية، وهي شركة إيست ديفون، حيث اقترحوا عليها استخدام منشر للغسيل، بدلاً من تعليق ملابس أسرتها على حبل أمام المنزل.
لكن سكان قرية كوليتون، أطلقوا حملة مضادة، وراحوا ينشرون الملابس والجوارب على جميع المباني في القرية، وأطلقوا على حملتهم اسم 'ثورة غسيل الملابس'، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ويقول القائمون على هذه الحملة، إن الطلب من السيدة مونتجوي أن تزيل حبل غسيلها بحجة إزعاج السياح أمر غير مقبول، والغريب أن ثورة ملابس الغسيل أعطت نتائج عكسية، فبدلاً من إبعاد الزوار، باتت تجذب المزيد منهم.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :