facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ناسا توظّف أحد طلاب برنامج مؤسسة ولي العهد التدريبي


13-06-2018 10:37 PM

عمون - باشر المهندس خالد الشريف، أحد الطلبة المستفيدين من برنامج التعاون المخصص لتنفيذ البرنامج التدريبي مع ناسا، عمله كمهندس حاسوب في وكالة الفضاء الأمريكيّة ناسا، في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان الشريف من الطلبة الأردنيين المتميزين الذين ابتعثهم مؤسسة ولي العهد للتدريب في الوكالة، حيث قاده تميّزه في الفترة التدريبيّة لحصوله على فرصة عمل في الوكالة العالميّة، بعد إنهائه الفترة التدريبيّة. كما حصل الشريف على المركز الأول في تحدي ناسا لتطوير التطبيقات على مستوى أوروبا "ناسا يوروبا تشالينج" التي نظّمتها الوكالة بمشاركة 21 فريقا عالمياً.
من جهته، وجه المهندس الشريف الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظّم، على دعمه الكبير والمتمثّل في إطلاق هذه المبادرة التابعة لمؤسسة ولي العهد. وأكّد أنه سيكون سفير للأردن وللشباب الأردني في موقع عمله الجديد. وأضاف المهندس خالد "لا شيء مستحيل، فمن يعمل بجد سيفتح الأبواب المغلقة وسيحصل على الشهادة التي يرغب بها وفرصة العمل التي يحلم بها".
الجدير ذكره أن البرنامج التدريبي مع ناسا يجسّد الشراكة العربيّة الأولى بين الأردنّ ووكالة الفضاء الأمريكيّة (ناسا)؛ حيث يتم من خلاله توفير فرص تدريبية لطلاب هندسة أردنيين في ناسا عبر برنامج مكثف على مدى (10 – 16 أسبوع) للمشاركة في تنفيذ أبحاث علميّة وعمليّة في مركز أبحاث (Ames) التابع للوكالة في الولايات المتحدة، وتحت إشراف خبراء (ناسا)، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في مجالات هندسيّة مختلفة، حيث بلغ إجمالي عدد الطلبة المستفيدين من هذا البرنامج 12 طالب أردني.




  • 1 سمسم 14-06-2018 | 12:51 AM

    الحمد لله والله يوفقك ان شاء الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :