facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجز الأمريكي يبلغ 147 مليار دولار في مايو


13-06-2018 10:41 PM

عمون- أظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية، أمس الثلاثاء، أن الحكومة سجلت عجزاً في الميزانية بلغ 147 مليار دولار في مايو (أيار) بزيادة 66 % عن الشهر المقابل من العام الماضي، مع تضرر الميزانية من تراجع الإيرادات وزيادة الإنفاق.
وكانت وزارة الخزانة أعلنت عجزاً بـ 88 مليار دولار في الشهر ذاته من العام الماضي، وفق ما أظهر بيان الميزانية الشهري الذي تصدره الوزارة.
وكان خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم، يتوقعون أن تسجل الوزارة عجزاً بـ 144 مليار دولار في مايو(أيار).
ويتخوف خبراء اقتصاد من أن يتسبب خفض إدارة ترامب ضرائب الشركات والأفراد، وزيادة الإنفاق الحكومي، في ارتفاع العجز رغم متانة الاقتصاد الذي هبطت فيه البطالة إلى أدنى مستوى في 18 عاماً.
وبلغ العجز في السنة المالية التي بدأت في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، 532 مليار دولار، مقارنة مع عجز بـ 433 مليار دولار في الفترة ذاتها من السنة المالية 2017.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :