facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حدادين: على المجتمع الدولي الاخذ برؤى الملك وافكاره


14-06-2018 10:23 AM

عمون- على المجتمع الدولي بكافة مكوناته ان ياخذ برؤى وافكار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واعتبارها خارطة طريق لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الاوسط جاء هذا عبر منشور للمحامي اكثم حدادين عبر صفحته الفيسبوكية.

وتاليا ماكتبه حدادين:

على المجتمع الدولي بكافة مكوناته ان ياخذ برؤى وافكار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واعتبارها خارطة طريق لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الاوسط لما يتمتع به جلالته من حكمة وحنكة ومصداقية عالية عز نظيرها بين زعماء العالم وهذا ديدن الهاشميين منذ التاريخ .... هدفهم في هذه الحياة ارساء السلم والسلام والمحبة بين ابناء البشرية .... بدون الاخذ بافكارجلالته لايمكن ان يتحقق السلام في المنطقة . وهذا الحديث ابلغته على لساني الى الذين التقيتهم خلال زياراتي الى كل من الجمعية العامة للامم المتحدة ومجلس الامن الدولي والمجلس الاقتصادي الاجتماعي والمركز الوطني للدستور الامريكي والبيت الابيض والكونغرس الامريكي وخاطبة هؤلاء بصفتي مواطن اردني منتميا لوطني الاعز وقيادتة الهاشمية الفذة ....وكان ذلك خلال زيارتي الى الولايات المتحدة الأمريكيه في شهر أيار الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :