facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمال العدل: لو كنت أعلم بتهم فضل شاكر لما تعاونت معه


14-06-2018 01:03 PM

عمون- ردّ المنتج جمال العدل في برنامج "شيخ الحارة" على اتهامه باستغلاله الفنان فضل شاكر ليقطف اللقطة ويثير الجدل ثم يتراجع، مشيراً إلى أنه لو أراد أن يفعل ذلك لكان أبقى على شارة المسلسل ثلاثة أو أربعة أيام، بدلاً من حذفها بعد نصف يوم على بثها.

وأوضح العدل أنّ الشارة تشبه شاكر وإحساسه وهو لم يجد أي خطأ في غنائه لها، لافتاً إلى أنّ أغاني شاكر موجودة وتبث في كل المحطات. وتساءل: "ماذا يعني ان يغني شاكر تيتر مسلسل من انتاجه؟"، مضيفاً أنّ ظروف اختيار شاكر للغناء كانت بهدف إيجاد شيء غريب وعدم تكرار الفنانين أنفسهم كل سنة في غناء الشارات الرمضانية.

كما أشار العدل إلى أنه في العام الماضي عندما عرضوا على الفنانة نوال الزغبي غناء شارة "الناس العزاز" اشترطت سماعها أولاً وغنتها "وكسّرنا الدنيا"، مضيفاً أن الخيار وقع على شاكر هذا العام لغناء تيتر "لدينا أقوال اخرى" انطلاقاً من معرفته بأنه لا يوجد عليه اي أحكام التي لم تثبت بحسب معرفته، وسأل: "ولو كان عليه أحكام لماذا لم يتم القبض عليه رغم ان لبنان بلد صغير اذا كان هارباً؟. وتابع أنّ مشكلة شاكر منذ سبع سنين وهو لم يكن يتابع وضعه الجنائي لانه ليس مواطنا لبنانياً، مشيراً إلى أنه حصل لديه تضارب حينما وجد كثير من الناس سعداء بغناء شاكر للشارة، فيما ذكّر آخرون بأنّ الأخير متّهم بالقتل، الأمر الذي دفعه إلى اتخاذ قرار بحذف الشارة، مؤكداً أنه لو كان يعلم بذلك لما تعاون مع شاكر.

العدل أكد أنه لم يخسر مادياً بعد حذف شارة المسلسل لانّ شاكر قدّمها من دون مقابل وهو الأمر عينه الذي فعلته الزغبي في أغنية "الناس العزاز".

النهار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :