facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحة معان تعد برنامج مناوبات للمراكز الصحية خلال العيد


14-06-2018 02:50 PM

عمون- قال مدير صحة محافظة معان الدكتور تيسير كريشان، إن جميع المراكز الصحية الشاملة والأولية والمستشفيات العاملة في المحافظة مستمرة في دوامها طيلة أيام عيد الفطر المبارك لتقديم خدماتها الصحية والعلاجية للمراجعين.

واشار الدكتور كريشان اليوم الخميس، الى أنه تم تزويد جميع المراكز الصحية الشاملة والأولية بالعلاجات والخدمات الطبية اللازمة لتغطية فترة أيام العيد كاملة، وأن مستشفى معان الحكومي مستمر في تقديم خدماته العلاجية إلى جانب قسم الإسعاف والطوارئ باستثناء العيادات الخارجية والتي ستعطل أثناء فترة العيد.

وبين أن فرق الرقابة الصحية ستكون مناوبة خلال فترة العيد لمراقبة المخابز والمطاعم خصوصا المطاعم التي ستبدأ بإعداد الوجبات السريعة بعد فترة التعطيل خلال رمضان، كما سيتم التأكد من الشروط الصحية لتلك المطاعم ومعداتها حرصا على سلامة الغذاء المصنع فيها.

واضاف، أنه تم إعداد برنامج مناوبة لصيدليات القطاع الخاص لبيع وتقديم العلاجات على المواطنين أثناء فترة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن مديرية صحة معان ستستقبل الملاحظات والشكاوى من قبل المواطنين من خلال فرق الرقابة الصحية بالمديرية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :