facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردنيون يطلقون وسم "هاجر يا قتيبة"


14-06-2018 05:13 PM

عمون - أطلق أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسم #هاجر_يا_قتيبة احتجاجا على تشكيلة حكومة الدكتور عمر الرزاز.

واستوحى الاردنيون الوسم من تعليق لرئيس الوزراء الدكتور الرزاز على سؤال وجهه شاب يحمل اسم قتيبة للرئيس عبر حسابه في تويتر خلال اجراء مشاوراته لاختيار الوزراء، قائلا "دولتك ممكن تصير الأردم زي ما بدنا بالقريب؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا؟"، فيما رد الرزاز "يا قتيبة نعم شيل الهجرة من راسك.. بس كون مبادر وبمشاركة الجميع سنحقق من نريد".

واعتبر الأردنيون ان حكومة الدكتور الرزاز جاءت كسابقتها حكومة الملقي حيث تضم 15 وزيرا من من حكومة الملقي اضافة الى الرزاز الذي كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم فيها.

وجاءت الانتقادات اشارة الى انتهاء شهر العسل بين المواطنين والحكومة بعد إعلان الرئيس الجديد اسماء الوزراء، بينما كان يطالب الشارع بعدم اشراك أي وزير سابق في الحكومة.

ويذكر ان الأردنيون انتفضوا غضبا من حكومة الدكتور الملقي وخرجت المظاهرات والاحتجاجات في كافة محافظات المملكة للمطالبة باسقاطها، وبعد 4 ايام من الاحتجاجات قبل جلالة الملك استقالة الملقي وكلف الرزاز بتشكيل حكومة جديدة.

وحظي الرزاز بشعبية كبيرة خلال الايام العشرة الماضية قبل اعلان اعضاء حكومته والتي جاءت مخالفة لمطالب الشارع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :