facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير عام مستشفى الملك المؤسس يزور المرضى بمناسبة العيد


16-06-2018 12:34 PM

عمون- قام مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة ونواب المدير العام وأعضاء المكتب التنفيذي، صباح اليوم بزيارة المرضى الداخلين، الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية على ملازمة الأسرّة البيضاء، وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيًا لهم الشفاء العاجل. كما قدم الهدايا للأطفال المرضى الداخلين في المستشفى، وأعرب المرضى عن امتنانهم لإدارة المستشفى لهذه اللفتة الطبية، مشيدين بالرعاية الصحية المتميزة التي يتلقونها من كوادر المستشفى.

وشملت الزيارة أقسام الباطنية والجراحة والعظام وجراحة الدماغ والأعصاب وأمراض الكلى وقسم الإسعاف والطوارئ للوقوف على جهوزية الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المناوبة، وقدموا لهم التهاني وأثنوا على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين أثناء فترة العيد.

وقال المطالقة أنه خلال المناسبات الخاصة والأعياد لا يحتاج المرضى فقط إلى الرعاية الصحية ولكن أيضا الرعاية الاجتماعية والرفقة لأنهم يضطرون إلى قضاء بعض الوقت في المستشفى بعيدا عن أسرهم في مثل هذه المناسبات المباركة وغير قادرين على الاحتفال بالعيد مع العائلة والأصدقاء.

وأكد أن الزيارة هي فرصة للتحدث مع المرضى ومشاركتهم الاحتفال بالعيد، مؤكدا في الوقت نفسه، انها فرصة قيمة للاستماع مباشرة للمرضى ومتابعة حالتهم الصحية عن كثب.

وبهذه المناسبة المباركة رفع الدكتور المطالقه أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، سائلا المولى أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :