facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح في صورة لا تتمنى الجماهير المصرية رؤيتها


17-06-2018 04:34 PM

عمون - واجه النجم المصري محمد صلاح مشكلة خلال تدريبات المنتخب المصري، استعدادا للقاء روسيا مساء الثلاثاء، وسط تساؤلات كبيرة حول مشاركته من عدمها في المباراة القادمة خلال مونديال 2018.

واحتاج صلاح لمساعدة زملائه لارتداء قميص التدريب، أثناء مران المنتخب المصري، كما أظهرت صورا له يشير لكتفه، وهو مكان إصابته التي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق الافتتاحية أمام أوروغواي.

وظهر اللاعبان محمود حسن "تريزيغيه" وأحمد فتحي يساعدان صلاح على ارتداء القميص، فيما بدا الحارس المتألق محمد الشناوي مبتسما، وهو يشاهد الموقف.

وخاض منتخب مصر بمشاركة نجمه محمد صلاح الذي يتعافى من إصابة قوية في الكتف، تمرينه الأخير في غروزني الاحد قبل انتقاله إلى سان بطرسبرغ لملاقاة المضيفة روسيا الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

ولا يزال صلاح (26 عاما) يكافح للعودة إلى المباريات بعد اصابته بالتواء في المفصل الترقوي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في 26 مايو، بعد تدخل عنيف من المدافع سيرخيو راموس.

وشارك صلاح في التمرينات على ملعب "أحمد أرينا" في غروزني الأحد، وأنهاها بـ "تقسيمة" مع التشكيلة الاحتياطية التي لم تخض مباراة أوروغواي.

وخسرت مصر الجمعة صفر-1 بهدف قاتل في الدقيقة 89، بعدما قدم لاعبو المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر أداء منضبط.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :