facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة قطرية لبحث فرص العمل المقدمة للأردنيين


17-06-2018 04:01 PM

عمون - قالت مصادر قطریة انه تم تشكیل لجان فنیة لبحث فرص العمل المقدمة من الحكومة القطریة للأردنیین.

وبینت مصادر قطریة مطلعة ان اللجنة ستزور الاردن خلال اسابیع وستشمل الفرص مجالات التعلیم والتعلیم العالي والخدمات الطبیة المختلفة في المرحلة الأولى.

في ذات السیاق حذرت القنصلیة القطریة في عمان من الوقوع ضحیة محتالین یدعون انھم مخولون بالتوظیف في دولة قطر.

كما حذرت وحدة الجرائم الالكترونية من تداول العديد من اعلانات التوظيف المغرية في بعض الدول الخليجية الشقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال منصات ومجموعات الواتساب حيث تعرض الاعلانات فرص عمل بمواصفات خيالية من حيث الدخل والسكن والبدلات المختلفة.

واهابت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية بالمواطنين من خطورة الاستجابة لمثل هذه الإعلانات غير موثوقة المصدر وعدم التجاوب مع مروجيها بأي وسيلة والحذر من ارسال اي معلومات شخصية أو وثائق رسمية أو حتى دفع أي مبلغ مالي، والتأكد من مصدر الاعلان من خلال الجهة المختصة الرسمية التابعة للدولة الطالبة للتوظيف (السفارة أو القنصلية) قبل الوقوع ضحيه احتيال أو ابتزاز‚ حيث ان جميع اعلانات التوظيف الرسمية يتم تنسيقها مع هذه الجهات.





  • 1 ايمن جاسر ابوعياده 17-06-2018 | 06:37 PM

    نشكر دولة قطر الشقيقه على دعمها للاردن وهذا دليل علی محبة قطر الی الشعب الاردني كل الحب والاحترام الی قطر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :