facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل ستدرج هذه المخالفات في قانون السير ؟


18-06-2018 11:37 AM

عمون - محمد الخوالدة - أصيب في مدينة الكرك طفل باصابات بليغة اثر صدمه من قبل سيارة في احد شوارع المدينة.

في التفاصيل ان الطفل غافل اسرته وقفز من نافذة سيارة الاسرة بعد ان اوقفها والده في شارع مكتظ وسط المدينة لشراء بعض الحاجيات.

وتصادف لحظة ان قفز الطفل من نافذة سيارة والده مرور سيارة اخرى صدمت الطفل فاسقطته بعنف ارضا ولا زال الطفل قيد العلاج في المستشفى .

تفتح هذه الحادثة الباب على قضايا مرورية ينبغي ان تدرج ضمن المخالفات المروية الخطرة لدى دائرة السير، وهي عدم مراقبة بعض اولياء الامور لاطفالهم اثناء ركوبهم في سياراتهم واجلاسهم في المقعد الخلفي ومن دون اغلاق نوافذ السيارة او احكام اغلاق الابواب الخلفية لها غير مقدرين ان عدم تقدير الاطفال لعواقب تصرفاتهم قد يتسبب بكارثة .

من الاطفال من يخرجون الجزء الاكبر من اجسادهم من نافذة السيارة اثناء سيرها ، وثمة مشاهد كثيرة من هذا القبيل في شوارعنا وطرقاتنا لابد وان رجال السيريلحظونها ، والاخطر ان من سائقي السيارات الخصوصية من لا يقدر عواقب الامور فيقودون سياراتهم وقد احتضنوا اطفالهم اثناء سير السيارة ، والسؤال لماذا يغض رجال السير الطرف عن هكذا سلوكات ، فهي اخطر من مخالفات مرورية اخرى تنص عليها قوانين وانظمة السير .





  • 1 طبعا لازم واشد المخالفات كمان 18-06-2018 | 03:59 PM

    وما تنسوا الي بحط اولاده بحظنه و بسوق او الي بتكون اولاده عالكرسي الامامي وبنطوا بالسياره ...هاد كله خطر عالجميع ؟ اهمال الاهل واضح و صريح في هذه الحاله ... يا ريت اتكون القوانين اشد من هيك حرصا عالمواطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :