facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط لص يحمل جنسية عربية سرق 30 ألفا من منزل في تلاع العلي


18-06-2018 12:56 PM

عمون - ينال المعاني - ألقى عاملون في أمن وقائي العاصمة القبض على شاب في العشرين من عمره من جنسية عربية كان سرق "قاصة" من أحد منازل تلاع العلي، بحسب مصدر امني.

وقال المصدر لـ "عمون" ان بلاغا من صاحب منزل في تلاع العلي بسرقة قاصة ومبلغ 30 الف دينار وأوراق ثبوتية ومالية شكل على اثره فريق متخصص من الامن الوقائي .

واضاف المصدر ان الفريق بعد التحقيق وجمع المعلومات استطاع تحديد الشخص المتورط حيث لاذ بالفرار، فجرت متابعته مبديا مقاومة شديدة قبل القبض عليه.

ووفق المصدر، فقد ضبطت المبلغ والاوراق، وتبين أن المتورط في العشرين من عمره ويحمل جنسية عربية، لافتا الى فتح تحقيق تمهيدا لتحويله للقضاء.





  • 1 ابراهيم فريد النابلسي 18-06-2018 | 05:37 PM

    سؤالي هو لماذا لا يتم ذكر جنسية اللص ؟ ويكتفى بالقول انه من جنسية عربية وفي المقابل نرى انه اذا ضبط اردني في وضع غير قانوني كالسرقة او غيرها من الجرائم يتم ذكر جنسيتة بصراحة بانه اردني ، وليس هنالك حاجة للإستدلال هنا بحالات تورط أو ورط بها اردنيين في بعض الدول.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :