facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يلمح لاتخاذ "اجراءات" سيلمسها المواطن قريبا تخفف من صعوباته الاقتصادية "فيديو"


18-06-2018 03:53 PM

عمون - بشّر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاردنيين بان حكومته ستتخذ اجراءات قريبة جدا ألمح أنها ستهدف الى رفع بعض الصعوبات الاقتصادية عليه اضافة الى اجراءات أخرى لم يفصح عنها.

وقال الرزاز على هامش استقباله للمهنئين اليوم ان المناسبة كانت للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني من المحافظات المملكة حول القضايا الاساسية والطموحات والتمنيات والقضايا المطروحة.

واشار الى اجتماع للحكومة مساء اليوم لوضع تصورات حول الاولويات للمرحلة القادمة عبر خطة بعيدة المدى ومتوسطة المدى اضافة الى اجراءات قريبة جدا سنتخذها الحكومة، وهي تدرك الصعوبات التي يعيشها المواطن.

كما تعهد الرئيس بمأسسة نهج جديد في الإدارة الحكومية"..

 

 






  • 1 لكن محنتنا غير اقتصادية 19-06-2018 | 10:15 AM

    محنتنا اجتماعية تتمثل من أكثر من مليون وافدة ووافد يعملون بينما فتياتنا قابعات في البيوت ينتظرن العريس والطلاق وشبابنا المتعطل من الذكور لا يريدون العمل!!

  • 2 Ali hasan 19-06-2018 | 04:37 PM

    د عمر
    كلنا ثقه في وزرتكم الجديده اتمنا لكم النجاح والتوفيق ولاتنسو الاردن امانه عليكم واسل الله العظيم يتغير الوضع الاقتصادي في اسرع وقت ممكن
    وانت اهل الثقه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :