facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اعتقال وزير إسرائيلي سابق بتهمة التجسس لصالح إيران.


18-06-2018 07:20 PM

عمون - قالت وسائل إعلام إسرائيلية الاثنين، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الوزير الإسرائيلي السابق جونين سيغيف بتهمة التجسس لصالح إيران، وتسليم معلومات عن شخصيات أمنية إسرائيلية.

وذكرت صحيفة 'معاريف' الإسرائيلية '، أنه 'جرى اعتقال سيغيف على خلفية الاشتباه به بالتجسس لإيران، من خلال تأسيس دائرة اتصال مع طهران في عام 2012'، موضحة أنه 'وصل مرتين في وقت لاحق للاجتماعات في إيران، وحصل على نظام اتصالات سري لتشفير الرسائل'.

ولفتت الصحيفة إلى أن 'سيغيف عاش في نيجيريا في السنوات الأخيرة، قبل أن يصل إلى غينيا الاستوائية في أيار/ مايو الماضي'، مستدركة قولها: 'لكن غينيا رفضت السماح له بدخول أراضيها لماضيه الإجرامي، وطلبت الشرطة الإسرائيلية نقله إلى إسرائيل'.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :