facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: استشهاد طفل متأثراً بجراحه خلال مسيرة العودة


18-06-2018 08:04 PM

عمون - استشهد طفل فلسطيني، مساء اليوم الاثنين، متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مشاركته في مسيرة العودة الكبرى، الأسبوع الماضي، شرق مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن "الطفل زكريا حسين بشبش (13 عاماً) متأثرا بجراحه التي أصيب بها في البطن، من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق البريج قبل أيام".
ويرتفع بذلك عدد شهداء مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت منذ نهاية شهر مارس (آذار) الماضي، لـ 130 شهيداً وأكثر من 14 ألف مصاب، جراح بعضهم لا زالت خطيرة.
ويرقد عشرات المصابين خلال مسيرة العودة في مستشفيات قطاع غزة بأوضاع صحية في غاية الخطورة، فيما حولت وزارة الصحة عدداً من المصابين لمستشفيات مصر والأردن وتركيا، لتلقي العلاج بسبب عدم قدرة الطواقم الطبية الفلسطينية في قطاع غزة على التعامل معها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :