facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردنيون في انتظار المؤتمر الصحافي للرزاز الثلاثاء للاعلان عن "قرارات منتظرة"


18-06-2018 09:43 PM

عمون - يترقب الاردنيون أول مؤتمر صحافي يعقده رئيس الوزراء د. عمر الرزاز بمشاركة الناطق باسم حكومته جمانة غنيمات للكشف عن القرارات التي ألمح اليوم اليها الرزاز وقال انها تتعلق بتخفيف الضغوط الاقتصادية على الاردنيين.

واستبق د. الرزاز المؤتمر الصحافي واشار الى ان الاردنيين يعانون من ضائقة اقتصادية وان حكومته ستباشر بوضع تصوّر للمرحلة المقبلة، يشمل خطة بعيدة المدى، وأخرى متوسطة المدى، وإجراءات قريبة جدّاً ستتخذها الحكومة انطلاقاً من إدراكها بأنّ المواطن الأردني يشعر بصعوبة المرحلة، سواء فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي أو على صعيد إيصال صوته ومطالبه والمعاناة التي يشعر بها في مجال الخدمات التي تقدمها الحكومة.

وليس مبالغا القول ان ما سيعلنه الرزاز في المؤتمر الصحافي سيحدد الملامح التي سيراها الاردنيون في وجه الحكومة.





  • 1 محامي عادي الكرك 18-06-2018 | 11:53 PM

    اخشى ان تكون نتائج المؤتمر الصحفي كنتيجة مشاورات تشكيل الحكومة المارثونية التي حرجت علينا بهذا التشكيل المخيب مع اللاسف والاحترام لكل شخوص الحكومة ولكن الشعب كان يطمح لتغيير فعلي للنهج من خلال تغيير في الشخوص لان من مرر قانون الضريبة في حكومة الملقي دون ان يناقشة او يتوقف عنده بالتاكيد لن يكون لديه منهج او رؤيه بل يعتبر نفسه مجرد موظف ليس اكثر وليس صانع قرار وصاحب رؤيه يرجى النشر مع جزيل الشكر ومع امنياتي للرئيس وفريقه الذي ارتضاه بالتوفيق لما فيه خير الوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :