facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سكان كفر راكب : المياه لم تصلنا من 45 يوماً


19-06-2018 02:54 AM

عمون - قال سكان من لواء الكورة بلدة ( كفرراكب) ان المياه مقطوعة منذ شهر ونصف وان وصلت تصل بشكل ضعيف وضئيل جدا ، وخلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة لم تصل إطلاقا حسب رسالتهم ل عمون ..

وشكى المواطنون ان ذلك يحمل المواطنين أعباءا مالية إضافية نتيجة إضطرار المواطنيين لشراء "تنكات" مياه بالرغم من صعوبة الأوضاع الإقتصادية للمواطنيين .

وطالبوا التواصل مع الجهات المسؤولة وحل هذه القضية والمشكلة بأسرع وقت ممكن ، حيث أنهم قاموا بالاتصال معهم أكثر من مرة وفي كل مرة نتلقى وعودا فقط.. مناشدين الوزير الجديد التدخل.





  • 1 ناجح الشمالي 20-06-2018 | 10:56 AM

    يرجى العلم بانه قد تم متابعة المنطقة وتبين ان المياه تصل للمنطقة بشكل جيد ودور المنطقة هو كل يوم اثنين ولا يوجد اي مشكلة .
    وسيتم التاكد من وصول المياه بشكل جيد

    مدير الاعلام - الناطق الرسمي باسم الوزارة
    عمر سلامة

  • 2 ناجح الشمالي 20-06-2018 | 11:30 AM

    يرجى العلم بانه قم تم متابعة المنطقة وتبين ان المياه تصل للمنطقة بشكل جيد ودور المنطقة هو كل يوم اثنين ولا يوجد اي مشكلة بعملية التزويد .

    وسيتم التاكد من وصول المياه بشكل جيد

    مدير الاعلام - الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري
    عمر سلامة

  • 3 قصي ربابعه 22-06-2018 | 09:29 PM

    الأخ الكريم عمر سلامة ... أرجوا منكم زيارة المنطقة يوم الإثنين والاطلاع بشكل ميداني على حقيقة الوضع المرير الذي تعاني منه البلدة نتيجة إنقطاع المياه وضعفها والإطلاع على الشكاوى العديدة التي تم تقديمها

    وأرجوا إعلامكم أن مدير مياه اليرموك الأستاذ حسن هزايمة صرح لأحد المواقع وأعترف أن هنالك إنقطاع وضعف للمياه ، ووعد المواطنيين في تصريح أن الإثنين القادم ستحل المشكلة وسيعود ضخ المياه للبلدة بشكل طبيعي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :