facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض جديد لمسافري "الملكية" إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار


19-06-2018 09:18 AM

عمون- تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها المتوجهين من عمان إلى أوروبا خلال شهر تموز المقبل أسعاراً تشجيعية على تذاكر السفر والتي يمكن شراؤها بدءاً من اليوم 19/6 وحتى 22/6/2018 .

ويستطيع المسافرون الذين يشترون بطاقات سفرهم بموجب هذا العرض استخدامها للسفر من عمان إلى 15 وجهـــة على شبكة خطـــــوط الملكية الأردنية في القــــارة الأوروبية خلال الفترة مــا بيــــن 1 وحتى31/7/2018، بحيث لا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تزيد عن خمسة عشر يوماً .

وتبلغ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وإياباً 199 للمسافرين المتوجهين إلى لارنكا وأثينا و344 دينار إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ وفينا و444 دينار إلى موسكو، أمستردام، مدريد، برشلونة وروما و499 دينار للمسافرين إلى باريس، لندن، جنيف وزيورخ .

وتشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر وحقيبة أمتعة واحدة بوزن 23 كغم .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن الملكية الأردنية تعرض هذه الأسعار التشجيعية في هذا الوقت من السنة لتتزامن مع فترة العطلات الصيفية وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية والراغبين بزيارة القارة الأوروبية للإستمتاع بأجوائها اللطيفة وطبيعتها الجميلة في موسم الصيف الحالي .

ودعا بيشلر المسافرين للإستفادة من فترة العرض القصيرة خلال الأيام الثلاثة المقبلة لشراء تذاكر سفرهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وكذلك عبر مواقعها للتواصل الإجتماعي وهاتف مركز الإتصال رقم 5100000 6 962+ أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الشركة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :